أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكي ظل يصور موجات تسونامي حتى جرفته

جرائم و حوداث | 2011-03-13 00:00:00
أمريكي ظل يصور موجات تسونامي حتى جرفته

أعلنت السلطات الأمريكية وفاة شاب في منتصف العقد الثاني من عمره، على شواطئ ولاية كاليفورنيا، بعد أن تجاهل كل التحذيرات الرسمية وقرر الذهاب إلى الساحل لمراقبة موجات تسونامي، التي وصلت إلى الولايات المتحدة، بعد الزلزال الهائل شرقي اليابان.

وقال جوي يونغ، الناطق باسم الشرطة المحلية، إن الشاب ظل واقفاً على الشاطئ مع اقتراب الموجات منه، محاولاً أخذ صور مميزة.

ولم يتحرك الشاب مع اقتراب المياه منه، وظل واقفاً في مكانه حتى جرفته الأمواج العاتية في طريق عودتها إلى البحر، متراجعة عن الساحل.

وبحسب يونغ، فإن الشاب الذي لم يتم كشف اسمه، كان برفقة اثنين من أصدقائه، وقد جرفتهما الأمواج أيضاً، ولكنهما نجحا في الإفلات والعودة للشاطئ.

ويبدو أن الخسائر البشرية الناتجة عن موجات التسونامي في السواحل الأمريكية اقتصرت على هذا الشاب السيئ الحظ، في حين جرى التبليغ عن خسائر مادية أخرى أصابت بعض مرافئ الصيادين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات      إيران تقيم معسكرات جديدة في "الميادين" شرق ديرالزور      الهلال الأحمر القطري يفتتح مشروعا سكنيا في الشمال السوري      الخوذ البيضاء: 15 منطقة استهدفها الأسد وروسيا في إدلب أمس      إيران.. محتجون يضرمون النيران بمصرف "شهر" في "أصفهان"      واشنطن ترصد مكافأة كبيرة مقابل الإدلاء عن رجال دين اختطفوا في سوريا