أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نشر إعلان وفاته

منوع من العالم | 2011-03-03 00:00:00

قد يلجأ اللص لأي حيلة للتهرب من المحاكمة والقانون. وهذا أمر غير مستغرب. لكن من كان يتوقع أن يبلغ الإبداع باللص الجزائري درجة نشره إعلان وفاته في إحدى الصحف ليتهرب من الملاحقات القضائية؟
وقالت الصحيفة الجزائرية الصادرة بالفرنسية «لوسوار دالجيري» في عددها الصادر أمس إن الشرطة القضائية في ولاية البليدة في الضاحية الجنوبية للعاصمة الجزائرية، أوقفت رجلا (42 عاما) بتهمة نشره إعلان وفاته في إحدى الصحف لإفشال مخطط اعتقاله، في حين كان البحث عنه حثيثا.
وأوضحت الصحيفة أن المتهم قام بالتحايل على عدد من الأشخاص وحصل منهم على مبلغ قيمته 100 ألف يورو، زاعما انه سيبيعهم الشقة التي يملكها صديقه. وأمر وكيل الجمهورية بإيداع المتهم وشريكه الحبس.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا