أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لص أنيق يخدر ضحاياه بالبولمانات ويسلبهم أشياءهم الثمينة

ابتكر اللص /ع- ب/ 32 عاماً من مدينة سلمية، أسلوباً جديداً في سلب ضحاياه أشياءهم الثمينة، مثل (الكمبيوترات المحمولة، والأجهزة الخليوية، وساعات اليد الغالية، ومحافظهم وما فيها من نقود وبطاقات شخصية) فقد كان يراقب ويترصد ضحاياه من المواطنين في مراكز انطلاق البولمانات في محافظات القطر، من الذين يحملون تلك الأمتعة الغالية، فيسرع ويقطع تذكرة سفر إلى جوار (الضحية الهدف)، وفي الطريق يقدم إلى جاره بالمقعد زجاجة عصير بعد وضعه فيها مخدراً من نوع (لوراتيفان)، ويسلبه كل ما بحوزته!!.


وقد ارتكب هذا اللص- الذي كان يستغل أناقته في مهنته- 23 عملية سلب بهذه الطريقة، سرق فيها 20 كمبيوتراً محمولاً وأكثر من 20 جهازاً خلوياً، ومبالغ مالية من الركاب المسافرين بالبولمانات..


ولقد قبض عليه في حماة بعد تقدم عدد من المواطنين بالإبلاغ عن سرقة أمتعتهم وأجهزة الخلوي ومالهم، أثناء سفرهم بالبولمانات بعد تناولهم عصيراً مقدماً من شخص شاب أنيق المظهر عذب الحديث أفقدهم شعورهم بنوم عميق!!.


ونتيجة الجهود المكثفة والتنسيق مع إحدى الجهات الأمنية في حماة وفرع الأمن الجنائي، تم إلقاء القبض على اللص /ع- ب/ تولد 1989 سلمية، وصديقه المتستر على سرقاته المدعو /ع-ع/ تولد 1988 سلمية، الذي كان يلازمه في سهراته الليلية في الملاهي، والمطلوب بجرم سرقة لقيادة شرطة طرطوس. ‏


واعترف اللص بارتكابه 23 عملية سرقة بهذا الأسلوب في معظم محافظات القطر (دمشق- حلب- حمص- حماة- السويداء- اللاذقية- جبلة- طرطوس- الرقة- دير الزور). ‏


وببيع المسروقات في حماة ولبنان، وصرف قيمتها على ملذاته الشخصية في الملاهي الليلية، مع صديقه الذي كان يعلم بسرقاته، والذي اعترف بذلك، وبالسهر معه في الملاهي الليلية.

الوطن
(37)    هل أعجبتك المقالة (44)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي