أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التجاري يفتح سقف سنوات قدم السيارة المستعملة للمقترضين

اقتصاد | 2011-02-22 00:00:00
سانا

أجرى المصرف التجاري السوري تعديلات على شروط منح القروض لشراء السيارات المستعملة حيث فتح عدد سنوات قدم السيارة بعد أن كانت ثلاث سنوات على ألا تقل قيمة القرض عن 200 ألف ليرة سورية وقدم تسهيلات إضافية للمقترض حيث سيتم الاقتراض بموجب ضمانة راتب أو ضمانة عقارية.

وأوضح المصرف في بيان له اليوم انه سيتم العمل بالشروط الجديدة خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجاري مشيرا إلى أن تكلفة تمويل شراء السيارة بقيت الأخفض بين نسب الإقراض المعمول بها مع المصارف المنافسة إذ تبلغ فائدة قرض مدته سنة 5ر1 بالمئة وقرض السنتين 5ر2 بالمئة وقرض الثلاث سنوات 5ر3 بالمئة، في حين تبلغ نسبة الفائدة عن قرض الأربع سنوات 4 بالمئة والخمس سنوات 5ر4 بالمئة.

وأشار المصرف إلى أنه يمكن للمقترض التسديد عن طريق بطاقة الصراف أو الموبايل أو الانترنت وبأقساط ثابتة شهرية وأنه يمكن لموظفي القطاع العام والخاص وأصحاب المهن الحرة والحرفيين والمتقاعدين الاستفادة من هذا القرض.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيورنتينا الإيطالي يتقاعد مع ريبري      السودان.. البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي      قتيلة وجريحتان في مخيم "الهول" شرق الحسكة      الأمم المتحدة: 773 وفاة بالكوليرا في اليمن منذ بداية 2019      دراسة: نقص فيتامين "د" يجعل الأطفال أكثر عدوانية في المراهقة      الصين تعلن احتجاز موظف بالقنصلية البريطانية لدى هونغ كونغ      بومبيو: أمريكا ستتحرك إذا سلمت الناقلة الإيرانية النفط إلى سوريا      تواصل الانفجارات الغامضة التي تضرب مقرات ميليشيات الحشد العراقي