أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريع تركة جاكسون حتى نهاية ديسمبر 310 ملايين دولار

منوع من العالم | 2011-02-19 00:00:00
اشارت وثائق قدمت الى محكمة يوم الخميس الى ان ريع تركة مايكل جاكسون بلغ 310 ملايين دولار امريكي من مبيعات البوم غنائي وفيلم وتجارة ومنتجات اخرى منذ ان توفي ملك البوب في 2009.

وتوضح الوثائق ان القائمين على تركة جاكسون استخدموا 159 مليون دولار لدفع ديونه والتي كانت تبلغ عند وفاته أكثر من 400 مليون دولار.

والوثائق التي تم الاعلان عنها في اطار اجراءات الوصية المصدق عليها هي اكثر حساب تفصيلي حتى الان للوضع المالي لتركة جاكسون منذ وفاته وحتى 31 ديسمبر كانون الاول 2010.

والمستفيدون من التركة هم اولاد جاكسون وامه وعدة جمعيات خيرية.

ولايزال ألبوم "ثريلر" الذي اطلقه جاكسون في 1982 أفضل الالبومات الغنائية مبيعا على الاطلاق. ويعتقد العاملون في صناعة الموسيقى ان تركة جاكسون من الالبومات الغنائية يمكن ان تدر ملايين الدولارات لسنوات قادمة على غرار نجوم رحلوا الى العالم الاخر مثل جون لينون والفيس بريسلي

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا