أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الموافقة على إقامة برجين سكنيين في الرقة بكلفة 121 مليون ليرة

اقتصاد | 2011-02-03 00:00:00

وافق مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على إقامة برجين سكنيين في محافظة الرقة وذلك بموجب عقد مع الشركة العامة للبناء.

وقال مدير عام المؤسسة خلف العبد الله  إن تكلفة المشروع الذي يضم 80 شقة سكنية تبلغ حوالي 121 مليون ليرة سورية وفقا للشروط الفنية وجدول الأسعار والكميات ودفتر الشروط المالي والحقوق الخاصة بالإعمال المطلوبة وذلك خلال فترة أقصاها 18 شهرا لافتا إلى أن مساحة المشروع الإجمالية تبلغ نحو 13145 مترا مربعا حيث يتألف البرج من قبو وأرضي وعشرة طوابق.

وقامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشراء 10 بالمئة من الأسهم الفائضة للبيع من بنك قطر الوطني بسعر 500 ليرة للسهم الواحد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"