أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زوجة في الامارات تطلب الطلاق لاصرار زوجها على التدخين

منوع من العالم | 2011-01-15 00:00:00
زوجة في الامارات تطلب الطلاق لاصرار زوجها على التدخين
DPA
طلبت زوجة في الامارات الطلاق من زوجها بسبب إصراره على التدخين. وذكرت صحيفة "الاتحاد" الاماراتية اليوم الجمعة أن الزوجة تقدمت إلى محكمة رأس الخيمة بطلب الطلاق للضرر.

وقالت في شكواها إن زوجها الذي ارتبطت به منذ أكثر من عشر سنوات يدخن بشراهة في المنزل وإنها طالبته بالامتناع عن التدخين فأصبح يقضي معظم ساعات اليوم في المقهى بعد أن أقلع عن تدخين السجائر واتجه لتدخين الشيشة. وأضافت ان الزوج كاد أن يقتلها وأولادها حرقا عندما سقطت السيجارة من يده على الفراش وأشعلت فيه النار بعد أن عاود التدخين في غرفة النوم.

وقال رئيس قسم التوجيه الأسري في محاكم رأس الخيمة جاسم مكي ان هذه القضية تعتبر نادرة وإن القسم لم يتلق في السابق مثل هذه الدعاوى. وأوضح أن عدم القدرة على الإنفاق، والسهر خارج المنزل، وتعاطي المشروبات الكحولية، تعد من الأسباب المعروفة التي تطلب فيها الزوجات الطلاق، إلا أن حالات التدخين تعتبر جديدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*