أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

توقيفات بتهمة الرشوة والفساد تطال موظفين في سد الفرات

سلم نفسه يوم الخميس 6/1/2011 للسلطات الأمنية السيد (ر.ح) الذي يعمل في المؤسسة العامة لسد الفرات بعد تواريه عن الأنظار مدة 20يوماً بعد أن أصدر السيد عمر زرزوري قاضي التحقيق بمحكمة الثورة مذكرة إحضار بحق الشخص المذكور, وعدد الأشخاص من خارج المؤسسة بناء على الدعوى التحقيقية رقم 330 أساس لعام 2010 .

وعلمت سيريا بوست من مصادر مطلعة أن توقيف السيد (ر) جاء بعد توقيف رئيس شعبة الحرس في المؤسسة العامة لسد الفرات من قبل إحدى السلطات الأمنية وإحالته إلى القضاء بتهمة تلقي الرشوة والإخلال بالواجب الوظيفي

والجدير بالذكر أن عدة توقيفات قضائية طالت أيضاً خلال العام الحالي بعض الموظفين, منهم بتهمة الرشوة واستغلال الوظيفة, ومنهم بسبب استجرار مواد وسلع مختلفة لصالح المؤسسة من تجار في السوق المحلية, والقيام بصرفها دون أن يسدد لأصحابها, وتقدر قيمة هذه المواد بعدة ملايين من الليرات السورية . وبعض العناصر الأخرى بتهمة النصب والاحتيال والأعمال المنافية للحشمة والأخلاق .

كما وضعت الجهات الرقابية في وزارة الري مؤخراً يدها على عدد من المخالفات والتجاوزات والأخطاء ومن المتوقع أن تحدث هذه التوقيفات والتحقيقات تغييرات هامة وجذرية في مفاصل عمل المؤسسة خلال المرحلة القليلة القادمة .

سيريا بوست
(75)    هل أعجبتك المقالة (72)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي