أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مصنع للذهب والمجوهرات في سوريا

بحث مدير عام هيئة الاستثمار السورية الدكتور احمد عبدالعزيز مع وفد شركة (لازوردي) للمجوهرات أمس امكانية اقامة مصنع للشركة في سوريا لانتاج الذهب والمجوهرات وبيعه في السوق المحلية وتصديره.
وذكر بيان صحافي صادر عن الهيئة ان عبدالعزيز قدم عرضا عن مناخ الاستثمار وبيئته الجاذبة والفرص المتاحة في مختلف المجالات المحققة للجدوى الاقتصادية والتشريعات الناظمة التي تضمن حق الدولة والمستثمر والخارطة الاستثمارية التي تعرض الفرص والمشروعات الاستثمارية.
واشار في هذا السياق الى التسهيلات التي تقدمها الحكومة للمستثمرين بهدف تبسيط وتسهيل عملية الحصول على التراخيص وتشميلها والتسريع في عملية توطين مشروعاتهم.
كما تطرق الى حاجة السوق المحلية لمشروعات متخصصة بالذهب والمجوهرات والتي تسهم في تطوير المهنة وتحسينها والارتقاء بها وتنظيم السوق المحلية مؤكدا أن المدن الصناعية جاهزة لاقامة هذه الاستثمارات حيث تتوفر فيها البنى التحتية والتجهيزات اللازمة.
ومن جانبه اعرب المدير العام التنفيذي لشركة (لازوردي) محمد أيمن الحفار عن رغبة الشركة في الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق السورية التي تتميز بالجدوى الاقتصادية. واوضح أن الشركة تهدف الى انتاج نحو خمسة أطنان من الذهب والمجوهرات خلال فترة تتراوح بين ثلاث الى خمس سنوات وستقوم بتأمين 800 فرصة عمل في مختلف الأنشطة المتعلقة بالانتاج والمبيعات.
يذكر ان شركة (لازوردي) متخصصة في تصنيع الذهب والمجوهرات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كونا
(69)    هل أعجبتك المقالة (87)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي