أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

القبض على 5 من تجار المخدرات بحماة

ألقى فرع الأمن الجنائي بحماة، في إطار حملته المتواصلة على أرباب السوابق والمطلوبين والمشبوهين، ومهربي المخدرات ومروجيها، القبض على 5 من المهربين، في مزرعة تعود لأحد المهربين وتقع في قرية أثرية نائية بالريف الشمالي الشرقي من المحافظة، وهم (ع - ح) و(م وف - ع) وهما شقيقان، والمدعو (أ - ع) والمدعو (أ - ح)، الذين تبيَّن أنهم مطلوبون بعدة مذكرات بحث لفرع الأمن الجنائي، ولإدارة مكافحة المخدرات، ولعدة أقسام شرطية في حماة، بجرم تهريب المخدرات والتهديد بالقتل، وإخفاء سيارة مستخدمة بحادث سلب، أولها تعود لعام 2004 م، وآخرها لعام 2010 م.
وقد صودرت من المقبوض عليهم، مبالغ مالية وطنية وأميركية، بلغت 36500 ل.س، و1812 دولاراً، و8 أجهزة خلوية مع خطوطها، وقرابة 18 سنتيماً من مادة عشبية مطحونة يشتبه في أنها مخدرة، ومسدس حربي من نوع براوننغ عيار 9 مم مرخص، و55 طلقة حية له، وبندقية صيد فوهة واحدة أوتوماتيك عيار 12 مم مرخصة باسم والد المقبوض عليه (ع - ح)، و«موس» كباس، وتم حجز سيارتين سياحيتين هونداي وأودي.
وبالتحقيق الذي أجراه الرائد شادي سلام رئيس قسم مكافحة المخدرات، وبإشراف العميد عبد الحكيم وردة رئيس فرع الأمن الجنائي، اعترف المقبوض عليهم (ع - ح) و(ف - ع) وشقيقه (ف - ع) بأنهم المقصودون ببطاقات وإذاعات البحث.
كما اعترف المقبوض عليه (م- ح) بحيازته «الموس» الكباس، ومرافقته للمقبوض عليهم، مع علمه بأنهم مطلوبون للسلطات، وبالتستر عليهم.
كما اعترف المقبوض عليه (أ - ع) بمرافقته للمقبوض عليهم، وأوضح أنه منذ 5 سنوات وحتى تاريخ توقيفه، قد سجَّل عدة عقارات في حماة وغيرها من المحافظات السورية، باسمه وهي بالأساس للمتواري (ص - ح) شقيق المقبوض عليه (ع - ح)، وذلك بقصد غسيل أموال لمصلحته.
والتحقيقات مستمرة لكشف المزيد من التفاصيل والمعلومات المهمة، حول تهريب المخدرات، والقبض على المتوارين.

(38)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي