أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لبنانيون لبناء مجمع ضخم في حمص

كشفت شركة (نور الدولية) القابضة اللبنانية اليوم عن فوزها بعقد التطوير الشامل لمشروع مجمع (آصال) السياحي والتجاري المقرر اقامته على قطعة ارض مساحتها 29700 متر مربع وسط محافظة حمص السورية.
واوضحت الشركة في بيان وزع هنا اليوم ان المشروع يقوم على فكرة توفير نشاطات سياحية وخدماتية وتجارية متعددة من خلال تقديمه لكل ما هو جديد ومتقدم مستهدفا شرائح مختلفة من العملاء عبر اقامة فنادق وشقق فندقية من الدرجة الجيدة المناسبة (اربع نجوم) وقاعات متعددة للاحتفالات ومطاعم وصالات ومحلات تجارية ومكاتب ادارية وسوق تجارية ومرآب للسيارات.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور محمد صالح ان "انجاز المشروع يستغرق نحو 40 شهرا بعد الحصول على التراخيص الخاصة من الجهات المختصة ".
يذكر ان شركة (نور الدولية) القابضة المتخصصة في التطوير العقاري قد بدأت نشاطها عام 1995 تحت اسم (ام.ايه.كيه) وساهمت شركة الجدوى احدى مجموعة شركات نور الدولية القابضة في تطوير مشروع (برج الروز) اطول مبنى فندقي في العالم بارتفاع 333 مترا بالاضافة الى ابراج اخرى في دبي والشارقة والدوحة فضلا عن تطوير اكثر من 12 مشروعا في الشرق الاوسط والخليج العربي.

كونا
(28)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي