أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأردن: ثلاثيني.. يشعل النار بنفسه في شارع الجاردنز

أقدم شاب في الثلاثين من عمره على حرق نفسه بمادة مشتعلة في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم في شارع وصفي التل (الجاردنز) حسب شهود عيان.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم محمد الخطيب ان الشاب سكب على نفسه مادة مشتعلة واضرم النار في جسمه وتم اسعافه من قبل الدفاع المدني ونقله الى مستشفى الجامعة الاردنية.

وفور إشعال الشاب النار بجسمه هرع راكضا في الشارع أمام المارة حيث توقف سائق تكسي واخرج مطفأة الحريق من سيارته ووجهها نحو جسم الشاب وأطفأ النيران التي احرقت اجزاء كبيرة من جسمه.

وقال سائق التاكسي لمندوب (بترا) الذي تواجد بالموقع وقت الحادث انه شاهد الشاب مسرعا ويمسك "عبوة صغيرة بيده طالبا النجاة بعد أن بدأت النيران تلامس جسده لكنه لم يتوقف عن الركض" وفورا توقفت وأخرجت مطفأة السيارة التي كانت بحمد الله صالحة وساهمت في تخفيف درجة الحرق عن هذا الشخص الذي لا أعرفه".

وفور اخماد الحريق سارع مواطنون وغطوا جسده الشاب الذي اثرت الحروق في جسده النحيل. واتصل مواطنون بالدفاع المدني الذي صادف حضوره لاخماد حريق شب في احد المحلات التجارية في نفس الشارع ،ولكن افرادا من طاقم الدفاع المدني هبوا لاسعاف الشاب ونقله الى المستشفى. ولدى سؤال المصاب من قبل مندوب (بترا) قبل نقله عن سبب قيامه بهذا الفعل اجاب "انه يعيش لوحده دون معيل وحرق نفسه". وقال المقدم الخطيب ان اصابة الشاب بالغة، ولم يتسن معرفة ملابسات وتفاصيل الحادث.

(12)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي