أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الموسيقار حلمي بكر: اصالة عايزة تربية

محلي | 2010-11-14 00:00:00

هاجم الملحن حلمي بكر الفنانة السورية اصالة بشدة وقال انها ناكرة للجميل، وانها ينطبق عليها المثل الذي يقول "القطة كلت ولادها او الابن اللي خلف ابوه". كما قال ايضا الشعر القائل "اذا اتتك المذمة من اصالة فتلك الشهادة بأني كامل" هو ردي عليها.
واضاف في حواره مع وفاء الكيلاني في برنامج بدون رقابة علي قناة "ال بي سي" انه كان صاحب الفضل فيما وصلت اليه اصالة الآن، لانه هو من اكتشفها، وقال اذا كانت تنكر ذلك فالسيدة التي اتت بها اليّ مازالت علي قيد الحياة فمن الممكن أن تسألوها.

وقال حلمي ان الاب عندما يقف ويدافع عن نفسه امام ابنه فهذه كارثة ، مضيفا انه لا يكرها وكلامه الذي وجهه اليها في البداية كان يعتبره من اب لابنه.
واشار الي انه عندما سمع اغنيتها اسفة قال لوليد سعد ملحن الاغنية ان يجعلها تصور هذه الاغنية وهو ما حدث بالفعل وحققت نجاحا كبيرا في هذا الوقت، وهذا دليل علي انه لا يكرهها، لأنه دائما يقول علي نفسه "انا لا اغير من أي فرد ولا اغيرعلي أي فرد".

وشدد حلمي علي أنه عمل في حياته 1500 اغنية ، و48 مسرحية غنائية علي رأسهم سيدتي الجميلة، وعمل 17 فزورة من ضمنها عروستي وغيرها من الفوازيز، وبعد هذه الانجازات تقول لي ازاي تقول كده عليّ قائلاً "أنا اقول عليها وعلي اللي خلفوها".
وقال حلمي بكر أنا سأمنع اصالة من الغناء في مصر، مؤكدا ان النقابة لم تجامله لكنها أخطأت وعليها ان تعاقب علي ذلك لانها ليست فوق الجميع.

ويقول حلمي نحن نحتاج الي تربية ابنائنا حتي يكونوا نجوم عظماء من السابقين، لانه ليس من المعقول أن "اطبطب علي كل واحد فيقوم يتف علي وشي".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مظاهرات مسائية مناهضة للأسد في ريف درعا      موسكو تتهم واشنطن بالعمل على إقامة شبه دولة منفصلة عن سوريا شرقي الفرات      السويداء.. مقتل طالب جامعي على يد شبيح في بلدة "عريقة"      صواريخ الأسد توقع ضحايا مدنيين ومتطوعين في الدفاع المدني جنوب إدلب      قيادي في "الجيش الوطني" يكشف لغز السيارات المفخخة شمال الرقة      بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين