أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عندما يقع الممثل .ضحية دوره

جرائم و حوداث | 2010-11-02 00:00:00
ا ب

أخطر ما يهدد الممثلين المحترفين في مسيرتهم المهنية، أن تسيطر عليهم أدوارهم. واقع تجسد بصورة درامية في الفيليبين عندما اختلطت الأمور على حارس أمني قروي فأردى ممثلا يؤدي دور مسلّح مقنع في فيلم بريطاني، ظنّا منه أنه مجرم حقيقي، حسبما اعلنت الشرطة أمس.
وقال مدير الشرطة في محافظة باريان في وسط الفيليبين، الكسيس ريلادو، إن الحارس الأمني ايدي كويزون، حاول ايقاف الممثل الفيليبيني كيرك أبيلا، لكن الاخير كان يؤدي مشهدا يسرع فيه بالفرار فوق دراجة نارية، فما كان من كويزون إلا أن أطلق النار باتجاهه وقتله.
وأكد كويزون انه كان نائما عندما أيقظه مواطن قلق نقل إليه وجود مسلحين في المنطقة، مضيفا أنه عندما خرج ليرى ما يجري، وجد رجلين مقنعين فوق دراجة نارية، فاقترب منهما لكنهما أسرعا وارتطما به فوقع أرضا. ثم أخرج الممثل مسدسا تبين لاحقا أنه بلاستيكي واستعماله جزء من الدور، عندها أطلق كويزون النار في اتجاه أبيلا وأرداه قتيلا.
يذكر أن العديد من عمليات الاغتيال التي تستهدف الناشطين السياسيين والصحافيين في الفيليبين قد نفذها رجال يركبون دراجات نارية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات