أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عندما يقع الممثل .ضحية دوره

جرائم و حوداث | 2010-11-02 00:00:00
ا ب

أخطر ما يهدد الممثلين المحترفين في مسيرتهم المهنية، أن تسيطر عليهم أدوارهم. واقع تجسد بصورة درامية في الفيليبين عندما اختلطت الأمور على حارس أمني قروي فأردى ممثلا يؤدي دور مسلّح مقنع في فيلم بريطاني، ظنّا منه أنه مجرم حقيقي، حسبما اعلنت الشرطة أمس.
وقال مدير الشرطة في محافظة باريان في وسط الفيليبين، الكسيس ريلادو، إن الحارس الأمني ايدي كويزون، حاول ايقاف الممثل الفيليبيني كيرك أبيلا، لكن الاخير كان يؤدي مشهدا يسرع فيه بالفرار فوق دراجة نارية، فما كان من كويزون إلا أن أطلق النار باتجاهه وقتله.
وأكد كويزون انه كان نائما عندما أيقظه مواطن قلق نقل إليه وجود مسلحين في المنطقة، مضيفا أنه عندما خرج ليرى ما يجري، وجد رجلين مقنعين فوق دراجة نارية، فاقترب منهما لكنهما أسرعا وارتطما به فوقع أرضا. ثم أخرج الممثل مسدسا تبين لاحقا أنه بلاستيكي واستعماله جزء من الدور، عندها أطلق كويزون النار في اتجاه أبيلا وأرداه قتيلا.
يذكر أن العديد من عمليات الاغتيال التي تستهدف الناشطين السياسيين والصحافيين في الفيليبين قد نفذها رجال يركبون دراجات نارية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق      بعد العثور على جثمانها مشوّهاً ومغتصبة..القبض على أحد قتلة المعلمة "بسيمة" في إدلب      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      تركيا ترد على هجوم "أربيل" بـ"أوسع"عملية جوية ضد "العمال الكردستاني"      إيران تنفي إسقاط القوات الأمريكية طائرة مسيرة في خليج "هرمز"