أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إليسا تؤكد أم تنفي خبر الزواج بثري ليبي بعد شهرين

منوع من العالم | 2010-11-01 00:00:00
إليسا تؤكد أم تنفي خبر الزواج بثري ليبي بعد شهرين
mbc.net

ذكرت تقارير صحفية أن الفنانة اللبنانية إليسا تعتزم الزواج برجل أعمال ليبي، في المقابل رفضت مصادر مقربة من المطربة تأكيد أو نفي ما تناقلته تلك التقارير لـmbc.net.

 

وذكرت مجلة "نادين" اللبنانية الصادرة هذا الأسبوع أن اسم رجل الأعمال الليبي الذي ستتزوجه إليسا هو طارق ختوني، مشيرةً إلى أنهما شوهدا معًا خلال عرض الأزياء الذي أقامه إيلي صعب في باريس.

وأضافت أن الفنانة اللبنانية احتفلت مع ختوني بعيد ميلاده، مشيرةً إلى أنهما يعتزمان الزواج بعد شهرين.

 

ولم يَنْفِ أو يؤكد أمين أبي ياغي مدير أعمال إليسا في اتصاله بـmbc.net هذه التقارير، وقال إنه فور عودته من أوروبا إلى لبنان سيرد على هذه الأنباء.

 

في نفس الوقت، ذكرت تقارير صحفية رواية أخرى؛ إذ قالت إن إليسا سافرت بالفعل إلى أوروبا لحضور عرض الأزياء، إلا أنها مرضت وعادت أدراجها إلى بيروت دون أن تحتفل مع طارق ختوني بعيد ميلاده ؛ لأنهما لم يكونا معًا أصلا، ولم يكن ختوني برفقتها قط.

 

يُذكَر أن إليسا كانت قد ذكرت في حوارها مع زاهي وهبي على تلفزيون "المستقبل" أنها ليست ضد الزواج بغير لبناني؛ ما جعل وسائل الإعلام تبني على هذا الكلام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*      الأمم المتحدة: 10 ملايين سوري يعيشون في مناطق مليئة بالألغام      "زوكربيرغ" يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن      واشنطن: سنواصل تزويد "قسد" بالسلاح      حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر      الأمم المتحدة تعلن إنجاز اللجنة الدستورية