أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اتفق العرب ... مرهف مينو


اتفق العرب أخيرا ... اتفق العرب ان " ظل الله بأجفاني .. " حرام شرعا , كما اتفقو على تجاهل زياد الرحباني , سماع فيروز صباحا , شراء شقة لمارسيل خليفة في دمشق , التصفيق ومتابعة الدراسات عن شعر ادونيس الغير مفهوم , طباعة صحفهم داخل مطابع الأمة العربية , كتابة أعمدة الرأي من قبل كاتب عربي واحد ملتزم بهمومها وقضاياها , إغلاق وحجب جميع المواقع الإخبارية وتجاهل مواقع الجنس - ضرورات مرحلة - , اتفق العرب على العلم الواحد ونشيد لا يمجد الا القادة ... اتفق العرب على بقاء عمر موسى وحتمية وجود إسرائيل .
اتفق العرب على ان العربية الفصيحة هي رسولهم لكل بقاع العالم وتجاهل كل لغة غريبة عن تراثهم , اتفق العرب على المناسبات الرسمية والبروتوكول وسيادة " قانونهم " , اتفق العرب على حماية ملكية  التبولة اللبنانية والفلافل الشامي والكسكس الجزائري والكبة الحمصية والكبسة السعودية وحماية كل ما يتعلق بتراثهم " المطبخي " وكل ما يسعد المعدة العربية .
اتفق العرب على المهرجانات والتظاهرات الثقافية فقط ,  اتفق العرب على ضرورة إنتاج جزء سابع وعاشر من باب الحارة وصبايا وبقعة ضوء لإسعاد شعوبهم .... اتفق العرب علينا وتناسوا أعدائهم ؟

ما هلاء رح مين انا

2011-03-25

بيطلع معك احسن يا آستاذ مينو مع انو عطر الفكرة مشموم.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي