أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الملكة تتدفأ والفقراء يبردون

منوع من العالم | 2010-09-24 00:00:00
الملكة تتدفأ والفقراء يبردون
صحف

يبدو أن الملكة إليزابيث الثانية تبرد في قصرها في باكنغهام. ولهذا طلبت من الحكومة معونة بـ60 مليون جنيه استرليني.. من صندوق الفقراء. وطلبت الملكة منحها هذه الملايين لتدفئة قصورها.

لكن الوزراء البريطانيين رفضوا، خشية الفضيحة التي قد تترتب عن مثل هذا الطلب، بحسب ما كشفت وثائق نشرت بموجب قانون حرية المعلومات.

 وقال مساعدون للملكة ان المبلغ يعود لمساعدات خاصة بتوفير الطاقة للعائلات ذوات الدخل المحدود، ولو منحت لقصر «باكنغهام» بدلاً من الجمعيات السكنية والمستشفيات، لسببت «دعاية سلبية» للملكة والحكومة.
وكان المساعدون شكوا للوزراء في العام 2004 من أن فواتير الغاز والكهرباء الخاصة بالملكة ارتفعت بنسبة 50 في المئة، وبلغت مليون جنيه، وهو مبلغ «لم يعد بالإمكان تحمله».

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أحد المشتبه بهم في قتل الحريري.. لاهاي تتهم سليم عياش بهجمات استهدفت 3 سياسيين لبنانيين      الشبكة السورية تؤكد تطبيق نموذجي "غروزني" و"الغوطة" في "خان شيخون"      لندن.. سنعمل مع شركائنا للرد على الهجمات ضد أرامكو السعودية      ميسي ينضم إلى تشكيلة برشلونة أمام بروسيا دورتموند      مانشستر يونايتد يجدد عقد دي خيا حتى 2023      الدعم يتوقف عن 840 مدرسة في إدلب وحلب وحماة      توتر في القنيطرة بعد اعتداء شبيحة الأسد على مختار "جباتا الخشب"      مبنى "البعث" في السويداء يتعرض لهجوم مسلح