أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قس انجيلي يؤكد ان اوباما كان مسلما وارتد الى المسيحية !

منوع من العالم | 2010-08-21 00:00:00
قس انجيلي يؤكد ان اوباما كان مسلما وارتد الى المسيحية !


أكد القس الأميركي فرانكلين غراهام ان الرئيس الأميركي باراك أوباما ولد مسلماً على دين والده ثم تحول إلى المسيحية. ورداً على سؤال من شبكة "سي إن إن" الأميركية عما إذا كانت تساوره أية شكوك بشأن إيمان الرئيس الأميركي، قال غراهام، وهو نجل بيلي غراهام الذي عمل طويلاً كواعظ ديني للعديد من الرؤساء الأميركيين، إن الخلفية التاريخية للرئيس أوباما تغذي الشكوك بأنه قد يكون مسلماً.

وأضاف القس الإنجيلي، الذي وجه انتقادات مسيئة للإسلام في السابق"أعتقد ان مشكلة الرئيس انه ولد مسلماً لأن والده كان مسلماً، لقد زرعت فيه بذرة الإسلام عن طريق والده، كما تُزرع بذرة اليهودية عن طريق الأم، لقد ولد مسلماً، ومنحه والده اسماً إسلامياً"، وهو باراك حسين أوباما.

لكنه تابع" أصبح من الواضح الآن أن الرئيس تخلى عن الإسلام، وأنكر النبي محمد، وأصبح مؤمناً بالمسيح، وهذا ما يقول بنفسه انه أقدم عليه، ولا يمكنني أن أقول انه لم يفعل ذلك، لذلك يتوجب علي أن أتيقن من الرئيس أصبح كما يقول".

يشار إلى انه في وقت سابق من هذا العام، قرر الجيش الأميركي إلغاء دعوة للقس فرانكلين غراهام، للمشاركة في مراسم اليوم الوطني للصلاة التي تقام بمقر وزارة الدفاع "البنتاغون"، بسبب تعليقات سابقة اعتبرت مسيئة للإسلام.

وكان غراهام ذكر ل CNN في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ان "الإسلام الحقيقي لا يمكن ممارسته في هذا البلد"، في إشارة إلى الولايات المتحدة.

وقال "لا يمكنك أن تضرب زوجتك، كما لا يمكنك أن تقتل أطفالك، لأنك تعتقد انهم أقدموا على ارتكاب الزنا، أو ما شابه ذلك، وهي الأمور التي يقومون بها في تلك البلدان الأخرى".

وسعى القس الأميركي بعد ذلك إلى التخفيف من حدة الانتقادات التي أثارتها تعليقاته ضد الإسلام، بقوله ان لديه العديد من الأصدقاء المسلمين.

ويذكر ان استطلاعاً للراي نشر قبل أيام أظهر زيادة نسبة الأمريكيين الذين يعتقدون أن الرئيس أوباما مسلم، رغم انه أكد مراراً انه مسيحي

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق