أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"قسد" تواصل قتل المدنيين بريف دير الزور الشرقي رداً على هجمات العشائر

أرشيف

أُصيب مدنيون بينهم عدة أطفال اليوم الخميس، جراء سقوط قذائف في ريف دير الزور الشرقي، أطلقها "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، على ريف دير الزور الشرقي، شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن ثلاثة مدنيين بينهم طفلان أُصيبوا اليوم الخميس، وهم: "خالد محمد الصالح، وفواز مؤيد العبيد"، والشاب "عبدالله ياسر السحر"، جراء سقوط قذيفة هاون أطلقتها "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، على منازل المدنيين في بلدة محكان بريف دير الزور الشرقي، شرق سوريا.

وأكدت المصادر، أن قصف قوات "قسد" على منازل المدنيين جاء رداً على هجوم نفذه مقاتلو العشائر العربية التابعين لـ"إبراهيم جدعان الهفل" شيخ قبيلة "العكيدات" مدعومين بعناصر من ميليشيا "الدفاع الوطني" على مواقع لقوات "قسد" تقع على ضفاف نهر الفرات بريف دير الزور الشرقي، شرق البلاد.

وكان طفلٌ قد قُتل يوم أمس الأربعاء، كما أُصيبت والدته بجروح متوسطة، في بلدة "محكان" على الضفة الغربية من نهر الفرات (بادية الشامية)، جراء استهدافهما بعدة طلقات قناص من قبل عناصر قوات سورية الديمقراطية (قسد) المتمركزين على أطراف بلدة "ذيبان" في الضفة الأخرى من نهر الفرات (بادية الجزيرة) بريف دير الزور الشرقي، شرق البلاد.

وقُتلت الطفلة "حور الدوش" البالغة من العمر 8 سنوات ليل الأحد الفائت، جراء استهدافها بطلق قناص داخل مدينة "الميادين" بريف دير الزور الشرقي (بادية الشامية)، مصدره نقاط عسكرية أنشأتها قوات سوريا الديمقراطية (قسد) على الضفة الأخرى من نهر الفرات (بادية الجزيرة)، شرق سوريا.

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي