أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إنجلترا تتعادل مع الدنمارك بعد أداء مخيب

من المباراة - أ.ب

خيب منتخب إنجلترا آمال جماهيره بتعادله أمام نظيره الدنماركي بهدف لمثله بعد أداء باهت، الخميس، على ملعب "دوتش بنك بارك" بفرانكفورت، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة من "يورو 2024".

تقدم هاري كين، لمنتخب "الأسود الثلاثة" في الدقيقة 18، بعد تمريرة عرضية من كايل ووكر، وتعادل مارتن هيولماند للدنمارك في الدقيقة 34 بتسديدة صاروخية اصطدمت بالقائم الأيسر وعانقت الشباك.

ونجا المنتخب الإنجليزي من الهزيمة في الدقائق الأخيرة من المباراة بعدما ضغطت الدنمارك بقوة وهددت مرمى الحارس جوردان بيكفورد، في أكثر من فرصة خطيرة للتسجيل.

وحافظت إنجلترا، بهذا التعادل، على صدارة مجموعتها برصيد 4 نقاط واقتربت من التأهل لثمن النهائي، في حين وصلت الدنمارك للنقطة الثانية في المركز الثاني بالتساوي مع سلوفينيا التي تعادلت بنفس النتيجة مع صربيا، متذيلة ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وتلعب إنجلترا مع سلوفينيا والدنمارك مع صربيا في الجولة الختامية، الاثنين المقبل، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست إلى دور الستة عشر بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

وتستضيف ألمانيا نهائيات النسخة السابعة عشرة من كأس أمم أوروبا "يورو 2024" في الفترة من 14 يونيو/ حزيران وحتى 14 يوليو/ تموز، بمشاركة 16 منتخبا.

الأناضول
(8)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي