أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

التحالف الدولي يعد قاطني مخيم الركبان بـ"الحماية والمساعدات"

مخيم الركبان - أرشيف

وعدت قيادة التحالف الدولي في سوريا، بحماية مخيم الركبان الواقع في أقصى جنوب شرق سوريا، من أي هجوم تشنه المليشيات الإيرانية أو قوات النظام السوري، كما تعهد باستمرار وصول المساعدات الإنسانية إلى سكان المخيم.

جاء ذلك خلال زيارة للمخيم أجراها قائد قاعدة "التنف" العسكرية الأميركية، إلى المخيّم برفقة مدير المنظمة السورية للطوارئ "خضر الحسين" وقائد جيش سوريا الحرة "سالم تركي العنتري"، وفق صحيفة "العربي الجديد".

ونقلت الصحيفة عن الناشط الإعلامي في المخيم "محمود الشهاب"، قوله إن "المقدم هارفي، قائد قاعدة التنف العسكرية في التحالف الدولي، تعهد في كلمة أمام الأهالي باستمرار حماية قوات التحالف للمنطقة 55 من هجمات تنظيم الدولة والمليشيات الإيرانية وقوات النظام بالتعاون مع جيش سوريا الحرة وأهالي مخيم الركبان".

وأضاف أن مدير المنظمة السورية للطوارئ في مخيم الركبان، خضر الحسين، تعهد أيضاً باستمرار وصول المساعدات الإنسانية إلى سكان المخيم.
 وأكد أنه سيتم توزيع سلة غذائية تكفي العائلة لمدة شهرين خلال الأيام القليلة المقبلة. وبحسب الشهاب، وصلت قبل أيام مساعدات من المنظمة السورية للطوارئ شملت بسكويتاَ مدعوماً ومواد تنظيف، على أن يتم توزيع المساعدات الغذائية (سكر، طحين، برغل، حمص، عدس) خلال الأيام القادمة بواسطة طائرات عسكرية أميركية.

زمان الوصل - رصد
(42)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي