أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل عناصر من قوات النظام وميليشيا موالية في البادية السورية

أرشيف

قُتل عناصر من ميليشيا "لواء القدس" المدعومة من روسيا وإيران، يوم الثلاثاء، انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرس بريف محافظة دير الزور، فيما قُتل وجرح عناصر من قوات النظام جراء تعرضهم لكمين في بادية محافظة الرقة، شمال وشرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ "زمان الوصل"، إن عنصرين اثنين من ميليشيا "لواء القدس" المدعومة من روسيا وإيران، قُتلا يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى جرح عنصرين آخرين بجروح خطيرة، جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب بسيارة عسكرية قرب منطقة "الشولا" جنوبي محافظة دير الزور، شرق سوريا.

وأكدت المصادر، أن عنصرين  من قوات النظام قُتلا يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى جرح عناصر آخرين، جراء كمين نفذته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" استهدف سيارة عسكرية في بادية "الرصافة" جنوب غربي محافظة الرقة، شمال شرق سوريا.

ووصل عدد قتلى قوات النظام والميليشيات المدعومة من روسيا وإيران خلال العشرة أيام الماضية إلى أكثر من 60 بينهم ضابط برتبة لواء، وضابطين برتبة عقيد، وقرابة 15 ضابطاً برتب ملازم ومقدم ورائد ونقيب، بالإضافة إلى جرح أكثر من 100 عنصر وضابط، وذلك جراء هجمات عديدة نفذتها خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" معظمها تركزت على طريق تدمر - السخنة بريف حمص الشرقي، ضمن البادية السورية.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي