أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

درعا.. 7 قتلى في حوادث متفرقة الأسبوع الماضي

من درعا - أ ف ب

قتل 7 أشخاص في محافظة درعا، الأسبوع الفائت، 3 منهم في الريف الغربي، واثنان في كل من الشرقي والشمالي، حسبما وثقت شبكة "درعا 24".

وقالت الشبكة إن القتيل الأول من سكان مساكن جلين تم العثور على جثته في محيط مدينة طفس غربي درعا، عليها آثار ضرب شديد، والثاني تم العثور على جثته بالقرب من مدينة نوى وهو ينحدر من صيدا الجولان، وأما الثالث وهو مواطن في الستينيات من العمر تم استهدافه برصاص مجهـولين، قُتـل سابقاً اثنان من أبناء عمومته في عمر مقارب له، ويتهمون جميعهم بأعمال سـحر وشعوذة.

وفي الريف الشرقي، قُتـل شاب جراء انفجار في قرية الصورة، والثاني من منطقة اللجاة قُتل جراء خلاف قديم، أما في الريف الشمالي، قُتل الأول جراء خلاف تطور لاستخدام السـلاح في مدينة إنخل، والثانية سيدة من إدلب تسكن الصنمين تُوفيت متأثرة بجراحها التي أُصيبت بها الأسبوع الماضي.

وفيما يتعلق بالمصابين وثقت الشبكة في تقريرها، 8 أشخاص، 3 منهم في الريف الغربي، حيث أُصيبت سيّدة بإطـلاق نار كانت برفقة زوجها الذي قُتـل في مدينة نوى، وفي ذات المدينة أُصيب شاب بإطـلاق نـار، كما أصيب شخص ينحدر من بلدة الشجرة في بلدة تل شهاب، وشاع نبأ مقتله إلا أنه بقي على قيد الحياة في العناية المشددة حتى اليوم الاثنين، حيث توفي في مشـفى الرحمة الخاص في درعا.

في الريف الشرقي أُصيـب 3 أشخاص، أحدهم جراء انفجار في قرية الصورة برفقة ابنه الذي قُتـل، كما أصيب سائق سيارة جراء انفجـار مادة من مخلفـات الحـرب في خربة غزالة، أُصيب شـرطي في معبر نصيب جراء خلاف مع عناصـر محلية تابعة للأجهزة الأمنية.

وأُصيب شاب في مدينة إنخل شمالا، يُتهم بالعمل في تجارة وترويج المخـدرات، وآخر في قرية قرفا يعمل قائدا لمجموعة تابعة للواء الثامن.

زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي