أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يورو 2024: بلجيكا تخسر أمام سلوفاكيا

هدفان أحرزهما روميلو لوكاكو لبلجيكا خلال مواجهتها مع سلوفاكيا، لكنهما ألغيا بعد الرجوع لتقنية التحكيم بمساعدة الفيديو (فار) لتخسر بلجيكا المباراة بهدف نظيف لسلوفاكيا في المجموعة الرابعة الساخنة في بطولة أوروبا يوم الإثنين.

بدأت سلوفاكيا التهديف في الدقيقة السابعة عن طريق مهاجمها إيفان شرانز، ثم نجت من سلسلة من الفرص الضائعة لهداف بلجيكا التاريخي روميليو لوكاكو الذي ألغي له هدفين في الشوط الثاني، والذي ساعد صانع الألعاب كيفن دي بروين في تحقيقهما.

حافظت سلوفاكيا على فوزها المستحق بوقوف مدافعها الشجاع دافيد هانكو كحائط صد أمام خط المرمى بعدما تجاوزت كرة صوبها يوهان باكايوكو من داخل منطقة الجزاء نحو المرمى متجاوزة حارس المرمى البلجيكي، لكن هانكو تصدى لها ليسقط ممددا بإصابة في وجهه من ركبة أحد زملائه عقب إنقاذ شباك فريقه.

جاء ذلك في الدقيقة الثانية والستين بعد سبع دقائق فحسب من إلغاء الهدف الأول للوكاكو عندما رصدت مراجعة الفيديو وجود تسلل.

ألغى التدخل الثاني لتقنية "فار" هدفا في الدقيقة الثامنة والستين من تسديدة قوية للوكاكو بسبب لمسة يد من المهاجم البلجيكي لويس أوبيندا قبل تمريرته الحاسمة.

لوكاكو سجل رقما قياسيا في البطولة بإحراز أربع عشرة هدفا في تصفيات المجموعات العام الماضي، لكنه فشل بطريقة ما في التسجيل في الشوط الأول الذي عجزت خلاله بلجيكا عن التهديف بما في ذلك فرصتين ضائعتين، قبل أن تتقدم سلوفاكيا.

الدراما التي شهدتها فرانكفورت جاءت بعد ساعات من قلب رومانيا التوقعات بفوزها على أوكرانيا بثلاثة أهداف نظيفة على أوكرانيا في ميونيخ.

هذه أول خسارة تمنى بها بلجيكا في خمسة عشر مباراة تحت قيادة المدرب دومينيكو تيديسكو، وستواجه رومانيا مساء السبت في كولونيا.

سيكون أمام سلوفاكيا يوم أقل للاستعداد لمواجهة أوكرانيا في دوسلدورف يوم الجمعة المقبلة.

أ.ب
(19)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي