أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بوروسيا دورتموند يعلن رحيل قائده هوميلز‎

ماتس هوميلز

ودع المدافع الألماني ماتس هوميلز فريقه بوروسيا دورتموند بعد قضائه 13 موسما في صفوفه، بعدما أعلن ناديه، الجمعة، رحيله رسميا بانتهاء عقده مع الفريق هذا الشهر.

وقال النادي عبر حسابه بمنصة إكس: "بوروسيا دورتموند وماتس هوميلز ينفصلان، لقد أمضى المدافع الألماني أكثر من 13 عاما في النادي وترك بصمة كبيرة بعد فوزه بلقبين في الدوري والكأس مع النادي من بين العديد من الإنجازات الأخرى".

وأضاف: "نحن ممتنون للعمل الناجح الذي أجريناه معا، شكرا ماتس هوميلز".

ويأتي رحيل هوميلز بعد يوم واحد من الرحيل المفاجئ للمدرب إدين ترزيتش، بعد أسبوعين فقط من خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم أمام ريال مدريد الإسباني.

وخلال فترتين قضاهما مع دورتموند، أحرز هوميلز لقب الدوري مرتين والكأس مرتين، إلى جانب بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013 و2024.

كما أحرز هوميلز، المتوج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، لقب الدوري ثلاث مرات في فترة أمضاها مع بايرن ميونيخ بين 2017 و2019.

وقرر هوميلز بالاتفاق مع إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني عدم تجديد العقد والرحيل عن صفوف الفريق بعد 5 سنوات من فترته الثانية التي قضاها مع النادي الألماني.

ولعب قائد "أسود الفيستفاليا" صاحب الـ 35 عاما، والذي غاب عن تشكيلة منتخب "المانشافت" في نهائيات "يورو 2024"، مع فريقه بالموسم الماضي 40 مباراة، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف، وصنع هدف وحيد.

الأناضول
(14)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي