أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميسي يؤكد أن إنتر ميامي هو فريقه الأخير بمسيرته

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي أن فريقه الحالي سيكون "ناديه الأخير" معترفا بأنه "لم يتبق الكثير من الوقت" في مسيرته حتى اعتزال كرة القدم.

وقال ميسي في تصريحات لشبكة "إي أس بي إن"، الأربعاء: "لست مستعدا لمغادرة كرة القدم الآن، أحب لعب الكرة، نعم هناك القليل من الخوف من أن ينتهي كل شيء قريبا، هذا موجود دائما، كانت خطوة صعبة حين اتخذت قرار مغادرة أوروبا".

وتابع: "حقيقة فوزنا بكأس العالم ساعدني كثيرا في رؤية الأمور بطريقة أخرى، أدرك أنه لا يوجد الكثير من الوقت، لذا أقضي وقتا ممتعا مع النادي، وأنا محظوظ بوجود زملاء وأصدقاء جيدين بجانبي، أنا سعيد في إنتر ميامي، وأعتقد أنه سيكون فريقي الأخير".

وأضاف: "أنا أستمتع أيضا بوقتي مع المنتخب الوطني، حيث لدي أيضا أصدقاء جيدون، وأستمتع بتلك التفاصيل الصغيرة التي أعلم أنني سأفتقدها عندما أتوقف عن اللعب".

وانضم اللاعب البالغ من العمر 36 عاما إلى إنتر ميامي الصيف الماضي، منهيا 20 عاما قضاها في أوروبا لعب فيها مع برشلونة وباريس سان جيرمان.

وسجل الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات 14 هدفا في جميع المسابقات لفريق إنتر ميامي الذي يتصدر القسم الشرقي هذا الموسم.

وانضم ميسي إلى زملائه السابقين في برشلونة لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في ميامي.

ويعد ميسي هداف برشلونة برصيد 672 هدفا وسجل 32 هدفا مع 35 تمريرة حاسمة في الموسمين اللذين قضاهما في باريس سان جيرمان، في مسيرة حافلة شهدت فوزه بـ 40 لقبا للنادي والمنتخب، بما في ذلك 4 بطولات دوري أبطال أوروبا ولقب كوبا أمريكا، بالإضافة إلى تتويجه بكأس العالم 2022.

وأدت الإصابة إلى غياب ميسي عن مباراتي الأرجنتين ضد السلفادور وكوستاريكا في مارس/ آذار الماضي، غير أن وجوده يعزز فرص الفريق في الاحتفاظ بكأس كوبا أمريكا التي تنطلق الشهر الجاري.

الأناضول
(9)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي