أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تياغو موتا مدربا جديدا ليوفنتوس حتى 2027

موتا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، الأربعاء، تعيين تياغو موتا مدربا جديدا للفريق حتى 2027، خلفا لماسيميليانو أليغري، الذي تم الاستغناء عن خدماته بالتراضي يوم 4 يونيو الجاري.

وقال "البيانكونيري" عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: "مدرب يوفنتوس القادم سيكون تياغو موتا، ووقع المدرب الإيطالي البرازيلي عقدا مع يوفنتوس حتى 30 يونيو 2027".

ولعب تياغو موتا (41 عاما) لأندية برشلونة وأتليتيكو مدريد وجنوى وإنتر وباريس سان جيرمان قبل أن يستهل مشواره التدريبي في فريق تحت 19 عاما للنادي الباريسي ثم الانتقال للعمل في أندية جنوى وسبيزيا وأخيرا بولونيا.

وقاد موتا فريق بولونيا في الموسم المنقضي إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه في نهاية الموسم الحالي بعدما احتل المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة.

وأنهى يوفنتوس مسابقة الدوري الإيطالي في المركز الثالث خلف إنتر ميلان وميلان برصيد 71 نقطة، لكنه حقق لقب كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا في النهائي بهدف دون رد.

في الوقت نفسه، تعاقد نادي مونزا الإيطالي، المملوك لعائلة رئيس الوزراء الإيطالي الراحل سيلفيو بيرلوسكوني، التعاقد مع الدولي السابق أليساندرو نيستا لتدريب الفريق لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم إضافي.

الأناضول
(11)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي