أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رحيل الفرنسي تانغوي ندومبيلي عن توتنهام الإنجليزي

ندومبيلي

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، الأربعاء، رحيل لاعب الوسط الفرنسي تانغوي ندومبيلي عن صفوف الفريق بعد فسخ تعاقده مع "السبيرز" بالتراضي قبل موسم واحد على انتهائه رسميا.

وقال النادي اللندني عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "يمكن للنادي تأكيد رحيل تانغوي ندومبيلي بعد الإنهاء المتبادل لعقده، اعتبارا من 30 يونيو، بعد انتهاء فترة إعارته الحالية".

وانضم ندومبيلي إلى توتنهام قادما من أولمبيك ليون في يوليو/تموز 2019 بعقد لمدة 6 سنوات بصفقة قياسية قيمتها 63 مليون جنيه إسترليني (81 مليون دولار).

وخيب اللاعب الفرنسي، الذي خاض 7 مباريات دولية، التوقعات في النادي اللندني، ليمضي المواسم الثلاثة الأخيرة معارا لأندية أخرى، قبل أن يغادر توتنهام بعد 91 مباراة مع الفريق آخرها عام 2022.

وواجه ندومبيلي صعوبات كبيرة في موسمه الأول بسبب الإصابات واللياقة البدنية ،حيث شارك في 29 مباراة تحت قيادة كل من ماوريسيو بوتشيتينو وجوزيه مورينيو.

وتحسن أداء ندومبيلي تحت قيادة مورينيو بعد العودة من جائحة كورونا ووصل لأفضل حالاته في موسم 2020/2021 حيث ساهم في 10 أهداف خلال 46 مباراة.

ولكن ندومبيلي (27 عاما) عانى مجددا بعد إقالة مورينيو، ولم يحصل على فرصة كافية تحت قيادة المدربين نونو سانتو وأنطونيو كونتي قبل انضمامه لصفوف ليون معارا في 2022.

وبعدها انضم اللاعب الفرنسي لصفوف نابولي ولعب دورا محدودا في تتويج الفريق بلقب الدوي الإيطالي، لكنه فشل مجددا في الحصول على فرصة تحت قيادة أنجي بوستيكوغلو المدرب الحالي لتوتنهام.

ورحل ندومبيلي مجددا في بداية الموسم الماضي بعد إصابة في الكاحل، في رحلة إعارة جديدة مع غالاطة سراي لكنه لم يقدم مع الفريق المردود المتوقع.

الأناضول
(12)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي