أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة شاب سوري بحادث اصطدام شاحنة بقطار جنوب غرب ألمانيا

اصطدمت شاحنة كان يقودها بقطار سريع

توفي شاب سوري بعد أن اصطدمت شاحنة كان يقودها بقطار سريع في مدينة بادن فورتمبيرغ أوبرلينغن بالقرب من بيرناو جنوب غرب ألمانيا.

ووفق ناشطين فالشاب يدعى حمد المغيرة 29 عاماً وينحدر من مدينة البوكمال وتوفي بعد أن اصطدمت شاحنة نقل كان يقلها بقطار أسفل نهر بيرناو بعد الساعة الثامنة صباح الأربعاء.

وبحسب موقع suedkurier كان القطار الإقليمي غادر محطة Überlingen-Mitte في طريقه من بازل إلى أولم. وبعد دقائق قليلة، اصطدم وجهاً لوجه بسيارة فورد ترانزيت عند معبر طريق زراعي بالقرب من أونترموراخ، والذي كان مؤمنًا بصليب سانت أندرو والإشارات الضوئية.

ولقي السائق البالغ من العمر 29 عاما مصرعه على الفور في الحادث. وهذا ما أكده سيمون جوبيرت، المتحدث الصحفي في مقر شرطة رافنسبورج. وكان سبب الحادث "الإهمال على الأرجح".

وتم تلقي مكالمة الطوارئ في مركز التحكم في الإنقاذ بمنطقة بحيرة كونستانس واستجاب قسم الإطفاء التطوعي في أولدينجن-مولهوفن بست مركبات و30 خدمة طوارئ تحت قيادة إيوالد موسر. وكان قسم الإطفاء في ميرسبورج أيضاً في الموقع في البداية، وفيما انتشرت قوة كبيرة من عمال الإنقاذ في مكان الحادث. تم إغلاق خط السكك الحديدية جزئياً لمدة ساعتين تقريبا. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات وأسباب الحادث.

وأفادت جمعية فرقة الإطفاء بالمنطقة أن فرقة الإطفاء عثرت على الشاحنة المصدومة محاصرة تحت عربة السكة الحديد لأن القطار دفع السيارة (...) أمامه لأمتار، ولم يكن هناك أي أشخاص آخرين في الشاحنة باستثناء السائق المتوفى.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(45)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي