أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حملة تمشيط لميليشيا "حزب الله" في بادية تدمر

أرشيف

أطلقت مليشيا "حزب الله" اللبناني مساء أمس الأحد حملة تمشيط واسعة لمنطقة بادية "تدمر" بريف حمص الشرقي لملاحقة عناصر تنظيم "الدولة" المنتشر في المنطقة، بحسب مصادر خاصة.

وقالت المصادر لـ"زمان الوصل" إن الحملة انطلقت بدعم من الطيران الحربي الروسي الذي نفذ العديد من الغارات على مناطق يدعي يدعي أن تنظيم "الدولة" يتحضن بها في عمق البادية.

وأكدت المصادر أن التعزيزات تضمنت أكثر من 100 عنصر بأسلحتهم الكاملة وعشرات السيارات العسكرية المصفحة والمزودة برشاشات ثقيلة وأرضية إضافة للمدرعات والعربات الثقيلة.

وأضافت أن حملة التمشيط بدأت فجر اليوم من عدة محاور انطلاقاً من محيط مدينة "تدمر" وبمشاركة مع فرق عسكرية وألوية في قوات النظام وميليشيا "الدفاع الوطني".

وأوضحت المصادر أن الحملة تحت إشراف القيادي في ميليشيا "حزب الله" الحاج "رضا وجيه" وهو أحد قادة الميليشيا البارزين في مناطق ريف حمص الشرقي، ومعه عدد من القادة الميدانيين.

وأفادت بأن الحملة ستشمل جميع المحاور في بادية "تدمر" وصولاً لمدينة "القريتين" وسيتم تعزيزات الحملة بعناصر جدد من ميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" وأسلحة ومعدات عسكرية مساء اليوم.

يذكر أن الحملة جاءت بعد الهجمات المتكررة خلال الشهر الحالي والتي استهدفت مواقع وأرتالا عسكرية للميليشيات الإيرانية وقوات النظام من قبل تنظيم "الدولة"، مكبدةً إياهم خسائر بشرية وعسكرية ومادية.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي