أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

سجل فريق مانشستر سيتي اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة الإنجليزية، بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليا، بتغلبه على ضيفه وست هام 3-1، الأحد، في ختام المسابقة.

وسجل أهداف "السيتيزنز "، فيل فودين (هدفان) في الدقيقتين 2 و18، والإسباني رودري في الدقيقة 59، فيما أحرز الغاني محمد قدوس هدف وست هام الوحيد باللقاء في الدقيقة 42.

وألغى حكم اللقاء هدفا لوست هام في الدقيقة 88، لوجود لمسة يد على صاحب الهدف التشيكي توماس سوتشيك.

ورفع مانشستر سيتي بهذا الفوز رصيده إلى 91 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف، ليتوج رسميا بلقبه الرابع تواليا والعاشر في تاريخه، فيما تجمد رصيد وست هام عند 52 نقطة في المركز التاسع.

وفي نفس الجولة، فاز أرسنال على ضيفه إيفرتون 2-1، إيفرتون، سجل لصاحب الضيافة، الياباني تاكيهيرو تومياسو، والألماني كاي هافيرتز في الدقيقتين 43، و89، فيما سجل لإيفرتون، السنغالي إدريسا غاي في الدقيقة 40.

وأنهى أرسنال موسمه في الوصافة برصيد 89 نقطة، فيما استقر إيفرتون في المركز 15 برصيد 40 نقطة.

وحقق ليفربول الفوز على ولفرهامبتون بهدفين دون رد، في مباراة الوداع للمدرب الألماني يورغن كلوب الذي أعلن رحيله عن "الريدز" بنهاية الموسم.

سجل ثنائية ليفربول كل من الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، و المدافع الصاعد جاريل كوانساه في الدقيقتين 34، و40 على التوالي.

ورفع ليفربول رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 46 نقطة في المركز الرابع عشر.

وودع لوتون تاون المسابقة بخسارته أمام ضيفه فولهام 2-4 ليهبط رسميا بصحبة بيرنلي وشيفيلد يونايتد إلى دوري الدرجة الأولى بعد تجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما رفع فولهام رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفاز نيوكاسل على مضيفه برينتفورد 4-2، وتشيلسي على بورنموث 2-1، وتوتنهام على شيفيلد يونايتد 3-0، وكريستال بالاس على أستون فيلا 5-0، ونوتينغهام فورست على بيرنلي 2-1، ومانشستر يونايتد على برايتون 2-0.

الأناضول
(12)    هل أعجبتك المقالة (16)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي