أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

موظفو أحد متاجر آبل بالولايات المتحدة يصوتون لصالح إضراب عن العمل

أرشيف

وافق موظفو أحد متاجر شركة "آبل" في الولايات المتحدة على تنظيم إضراب قد يكون الأول لدى المجموعة الأمريكية العملاقة ضد عمليات البيع بالتجزئة.

صوت موظفو متجر "آبل" في مدينة توسون بولاية ماريلاند يوم السبت لصالح السماح بالإضراب، بحسب بيان صادر عن نقابة الرابطة الدولية للميكانيكيين (آي ايه ام)، وتحالف نقابي يمثل الموظفين.

لم يحدد الموظفون موعدا للإضراب حتى الآن.

وجاء التصويت بعدما سمته نقابة الرابطة الدولية للميكانيكيين "أكثر من عام من المفاوضات مع إدارة أبل أسفرت عن نتائج غير مرضية".

وبحسب البيان، يسعى الموظفون إلى إجراء تغييرات فيما يسمونها "ممارسات الجدولة غير المتوقعة والأجور التي لا تتماشى مع تكلفة المعيشة المحلية".

"آبل" قالت في بيان أعلنه متحدث باسمها "نقدر بشدة أعضاء فريقنا، ونحن فخورون بتزويدهم بتعويضات ضخمة، بالإضافة لمزايا استثنائية. كما هو الحال دائما، سنتعامل مع النقابة التي تمثل فريقنا في توسون باحترام وحسن نية".

صوت الموظفون في المتجر الواقع بضواحي بالتيمور بهامش 2 إلى 1 تقريبا للانضمام إلى النقابات في يونيو/ حزيران عام 2022، لينضموا إلى حملة متزايدة عبر الولايات المتحدة لصناعات البيع بالتجزئة والخدمات والتكنولوجيا من أجل مزيد من الحماية في مكان العمل.

أ.ب
(13)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي