أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ليفربول يستعيد توازنه في الدوري الإنجليزي بفوز على فولهام

ضمن منافسات الجولة 34 من البريميرليغ - أ.ب

استعاد فريق ليفربول توازنه مجددا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوزا ثمينا على مضيفه فولهام بثلاثة أهداف لهدف، الأحد، على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن منافسات الجولة 34 من البريميرليغ.

ونجح "الريدز" في تجاوز آثار خروجه من الدوري الأوروبي، ونزيف النقاط في الدوري المحلي، ليعود مرة أخرى للمنافسة على لقب البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال، المتصدر.

افتتح ألكسندر أرنولد التسجيل لليفربول بتسديدة قوية في الدقيقة 32، وأدرك البلجيكي تيموثي كاستاني التعادل لفولهام في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، كثف ليفربول من ضغطه الهجومي ونجح في تسجيل هدفين عبر الهولندي ريان خرافينبرخ، والبرتغالي ديوغو جوتا في الدقيقتين 53، و72.

وفي نفس الجولة، فاز أستون فيلا على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف لهدف، حيث تقدم الضيوف بالهدف الأول من ركلة جزاء سجلها دومينيك سولانكي، ورد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف عبر مورغان روجرز وموسى ديابي، وليون بايلي.

واكتسح كريستال بالاس ضيفه وست هام بخمسة أهداف لهدفين.

سجل خماسية كريستال بالاس، ميكايل أوليس، وإيبيريشي إيز، وإيمرسون بالميري، بالخطأ في مرماه، وجون فيليب ماتيتا (هدفان)، في المقابل أحرز هدفي وست هام كل من ميشيل أنطونيو ودين هندرسون بالخطأ في مرماه.

الأناضول
(8)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي