أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل قيادي من "قسد" مع مرافقيه بعبوة ناسفة جنوب الحسكة

على طريق "الشدادي - دير الزور" - جيتي

قُتل قيادي في صفوف "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، اليوم الجمعة، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها مُسلحون مجهولون يُرجح أنهم خلايا تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" على طريق دير الزور - الحسكة، شمال شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ "زمان الوصل"، إن القيادي في صفوف قوات "قسد" المدعو "سوار" قُتل اليوم الجمعة، مع اثنين عدد من مرافقيه جراء استهداف سيارته بعبوة ناسفة على طريق "الشدادي - دير الزور"، بريف محافظة الحسكة الجنوبي، شمال شرق سوريا.

وأكدت المصادر، أن المنطقة شهدت استنفاراً كبيراً عقب الانفجار، وسط توجيه أصابع الاتهام لخلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" بالوقوف وراء عملية الاغتيال.

إلى ذلك، قُتل عنصر من قوات "قسد"، فجر اليوم الجمعة، كما أُصيب عناصر آخرون بجروح متفاوتة، جراء استهداف فصائل "الجيش الوطني السوري" و"الجيش التركي" بقذائف المدفعية، مواقع عسكرية لـ"قسد" في محيط مدينة "تل رفعت" بريف حلب الشمالي، شمال سوريا.

وتأتي عملية الاستهداف، رداً على استهداف قوات "قسد" ليل الخميس، بالصواريخ، محيط المستشفى الوطني في مدينة "اعزاز" شمالي محافظة حلب، تزامن معها عملية تسلل فاشلة لمجموعات من "قسد" على محور "تويس" شرقي مدينة "مارع" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" بريف حلب الشمالي، دون تحقيق أي تقدم يذكر.

زمان الوصل
(40)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي