أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 22 عنصرا من ميليشيا "القدس" في البادية السورية

بينهم 3 قياديين - أرشيف

قتل وجرح 30 عنصرا من عناصر ميليشيا "لواء القدس" مساء أمس بهجوم استهدف حافلة عسكرية قرب مدينة "السخنة" في البادية السورية بريف حمص الشرقي.

وقال مصدر عسكري لـ"زمان الوصل" إن مجهولين يعتقد بتبعيتهم لتنظيم "الدولة" هاجموا حافلة مبيت للميليشيا قرب قرية "الطيبة" التابعة لمدينة "السخنة".

مشيراً إلى أن الهجوم كان من عدة محاور استخدمت فيها أسلحة رشاشة ثقيلة ومضادات طيران من نوع 23 ملم، مثبتة على سيارات دفع رباعي، إضافة لقواذف (أربي جي).

وأكد المصدر أن الهجوم أسفر عن مقتل 22 بينهم 3 قياديين عسكريين وميدانيين كحصيلة أولية إضافة لإصابة ما يزيد عن 7 عناصر بجروح خطيرة واحتراق حافلة المبيت بالكامل.

وأوضح أن أحد القادة العسكريين القتلى يدعى "حيان العليوي" وهو مسؤول القطاع الغربي عن منطقة "السخنة" في ميليشيا "لواء القدس"، حيث تم نقلهم إلى مشفى "تدمر" العسكري.

وأفاد المصدر بأن قوات النظام وميليشيات "الدفاع الوطني" و"لواء القدس" أرسلت تعزيزات عسكرية إلى المنطقة قادمة من "السخنة" و"تدمر" تضمنت عشرات الدبابات والآليات الثقيلة والعربات.

يذكر أن المنطقة شهدت استنفارا عاما لجميع الميليشيات المحلية إضافة لتشكيلات قوات النظام تركزت في محور "الطيبة الكرم السخنة" بريف حمص.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي