أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رونالدو يحسم لصالحه‎ نزاعه القانوني مع يوفنتوس

لعب النجم البرتغالي لصالح يوفنتوس لمدة 3 سنوات - أ.ب

حسم اللاعب البرتغالي كريستانو رونالدو النزاع القانوني مع ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي لصالحه، بعد أن قرر مجلس التحكيم التابع للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، النادي بدفع 9.7 ملايين يورو مستحقات متأخرة للاعب.

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الأربعاء إنه "سيتعين على يوفنتوس دفع إجمالي 9.7 ملايين يورو (بالإضافة إلى فائدة إضافية على السداد المتأخر) كأجور متأخرة لكريستيانو رونالدو، لاعب البيانكونيري السابق".

وتابعت الصحيفة: "رغم أن الطلب الأولي من اللاعب هو الحصول على 19.5 مليون يورو، إلا أن المحكمة اعترفت بالإهمال المشترك بين الطرفين وخفضت المبلغ".

وأوضحت: "قرر هذا الإجراء المحكمون الثلاثة التابعون لمجلس التحكيم التابع للاتحاد الإيطالي لكرة القدم (جيانروبرتو فيلا وروبرتو ساكي ولياندرو كانتاميسا) المكلفون بالتوسط في النزاع بين النجم البرتغالي ويوفنتوس".

وتتعلق القضية بالاتفاقيات المبرمة مع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، واللاعبين الآخرين، لتأجيل دفع الأجور أثناء جائحة كورونا.

ووافق اللاعبون على تأجيل أجور أربعة أشهر بسبب معاناة النادي ماليا، لكن لم يتم منحهم هذا المبلغ لاحقا.

ولعب النجم البرتغالي رونالدو لصالح يوفنتوس لمدة 3 سنوات من 2018 حتى 2021، وشارك في 134 مباراة، أحرز 101 هدفاً وصنع 22 آخرين.

الأناضول
(17)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي