أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"استجابة لنداء الوطن".. "السومة" يعلن عودته إلى منتخب النظام

عمر السومة - أرشيف

أعلن لاعب كرة القدم "عمر السومة"، مساء الاثنين، عودته إلى صفوف منتخب النظام بعد استبعاده من قبل إدارة النادي ودفعه لإعلان اعتزاله حفاظا على ماء وجهه. 

وقال "السومة" في منشور على عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "ابتداءً أتوجهُ إلى جماهيرنا الغالية بكل الحب والتقدير، انطلاقاً من حبي لوطني، أتشرف دوماً كأي لاعب كرة قدم، بتمثيل منتخب بلدي.. عندما يكون منتخب الوطن هو المُراد، أكونُ أنا حيث أراد، وما جرى في الفترة الماضية كان صعباً". 

وأضاف: "سأبقى محترماً للرؤية الفنية للمدرب هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب للمنتخب السوري". 

"السومة" لم تفوته فرصة التملق لاتحاد كرة القدم التابع للنظام، وشكر نائب رئيس الاتحاد عبد الرحمن الخطيب، ورئيس لجنة الانضباط في الاتحاد فراس المصطفى، متهما وسائل إعلامية بما اسماه "تأويل كلامٍه في الفترة السابقة واستخدامه في سياقات إعلامية بغير ما كان يقصده". 

وتابع: "إنني في خدمة منتخب بلدي، وأمام نداء الوطن كل الأمور ترجع للصف الخلفي.. ويبقى حُبي لبلدي ومنتخبه أكبر من أي شيء، وسأظل في خدمة ذلك ما حييت".

ويعرف منتخب النظام بمنتخب "البراميل"، لأنه لا يفوت فرصة للإشادة برأس النظام بشار الأسد، ولم يستطع إضافة أي فوز إلى سجله خلال السنوات الماضية، عدا بعض المنتخبات الضعيفة المصنفة بذيل قائمة الأمم

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي