أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى من قوات النظام بهجوم لتنظيم "الدولة" شرق حمص

عناصر النظام في ريف حمص - أ ف ب

قُتل وجرح عناصر من القوات المدعومة من روسيا، ليل الأحد، جراء هجوم نفذته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية"، استهدف رتلا عسكريا على طريق بادية تدمر، فيما هاجمت مجموعة من الميليشيات الإيرانية مجموعة من رعاة الأغنام  بريف محافظة حمص الشرقي، شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن عنصرين من قوات "المهام الخاصة" المدعومة من روسيا، قُتلا ليل الأحد، بالإضافة إلى إصابة عناصر آخرين بجروح متفاوتة، جراء هجوم نفذته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" استهدف رتلاً عسكرياً على طريق تدمر - دير الزور، في بادية محافظة حمص، شرق البلاد.

من جهة أخرى، هاجمت مجموعات مُسلحة تابعة للميليشيات الإيرانية، مساء الأحد، مجموعة من رعاة الأغنام قرب قرية "جباب حمد" بريف حمص الشرقي، ما أسفر عن إصابة أحد رعاة المواشي وسرقة 150 رأسا من الأغنام.

وكثفت خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" من هجماتها في البادية السورية التي يُسيطر عليها النظام السوري، ما أسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى في صفوف قواته والميليشيات المدعومة من روسيا وإيران، في حين تواصل المجموعات المدعومة من إيران، هجماتها ضد رعاة الأغنام في البادية ذاتها، بهدف إبعادهم عن المنطقة.

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي