أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قوات النظام تُصيب مدنيين بصاروخ موجه في حلب

في قرية "كفرنتين" - الدفاع المدني

أصيب مدنيون بينهم أطفال ونساء، يوم الجمعة، جراء استهداف قوات النظام السوري بصاروخ موجه سيارة مدنية في ريف حلب الغربي، الواقع ضمن ما يُعرف بمنطقة "خفض التصعيد الرابعة" (إدلب وما حولها)، شمال غرب سوريا.

وقالت منظمة "الدفاع المدني السوري" (الخوذ البيضاء)، إن 7 مدنيين أُصيبوا بجروح،  بينهم طفل وامرأة، أغلبهم من عائلة واحدة، إثر استهداف قوات النظام بصاروخ موجه سيارة مدنية، في قرية "كفرنتين" قرب "دارة عزة" مدينة غربي محافظة حلب، شمال غرب سوريا.

وأكدت "الخوذ البيضاء"، أن الهجوم أدى أيضاً لاحتراق السيارة وتضرر خيام بالقرب من مكان استهداف السيارة، موضحةً، أن فرقها أسعفت أحد المصابين فور وصولها، فيما كان المدنيون في المكان قد أسعفوا بقية المصابين، وأخمدت فرقها الحريق باستخدام أسطوانات الإطفاء اليدوية لصعوبة وصول سيارة الإطفاء إلى المكان بسبب رصده من قوات النظام.

وأشارت "الخوذ البيضاء"، إلى أن هذا الاستهداف بالصواريخ الموجهة يُعد هو العاشر من نوعه منذ بداية العام الحالي 2024، وهو الثاني خلال شهر نيسان/ أبريل الجاري، مبينةً، أن هذه الهجمات أدت لمقتل مدنيين اثنين أحدهما طفل وإصابة وإصابة 14 مدنياً بينهم 4 أطفال وامرأتان بجروح.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي