أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة زوجين سوريين اختناقا في ألمانيا

ماهر وعبير

توفي الناشط "ماهر خويص" وزوجته "عبير المصري"، أمس السبت، اختناقا داخل كوخ صغير في حديقة في منطقة بارشيم بولاية براندنبورغ الألمانية.

وذكرت شبكة "السويداء 24"، أن السلطات اكتشفت جثماني ماهر وعبير، في الساعة 8:48 صباح أمس السبت، وقالت مصادر إعلامية إن الشرطة تفترض تسممهما بأول أوكسيد الكربون.

وقالت إن النتائج الأولية للشرطة، تشير إلى أن المرأة البالغة من العمر 45 عاماً وزوجها البالغ من العمر 51 عاماُ، قاما بوضع شواية فيها بقايا جمر في الغرفة، مما تسبب في تكوين أول أكسيد الكربون.

وأشارت إلى أن أحد معارف الزوجين كان قلقاً بشأنهما لأنهما لم يفتحا باب الغرفة كما هو متفق عليه، واتصل برقم الطوارئ، وعند وصول المسعفين وطبيب الطوارئ كان الاثنين قد توفيا، ووفقاً للمتحدث باسم الشرطة، فلا يوجد دليل حالياً على وجود جريمة.

وقالت الشرطة إنه لا يجوز إدخال شوايات الفحم إلى الغرف المغلقة تحت أي ظرف من الظروف، موضحة أن أول أوكسيد الكربون عديم الرائحة والمذاق ويتشكل عندما لا يحترق الوقود بالكامل.

وينحدر الفقيد ماهر خويص من محافظة السويداء، وكان يقيم مع زوجته عبير المصري المنحدرة من جرمانا، في ألمانيا، رفقة ابنهما وابنتهما، اللذين لا يتجاوزان من العمر 20 عاماً.

زمان الوصل - رصد
(49)    هل أعجبتك المقالة (44)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي