أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يتفق مع صديقيه على سرقة قريبه

أكد المواطن (غسان- د) وهو صاحب محل في شارع المرابط وسط مدينة حماة التجاري، لقيادة الشرطة أن مليوناً و300 ألف ل.س سرقت من الخزنة الحديدية بمحله، وذلك بمفتاح مطابق!!.
فكلف قائد الشرطة اللواء محمود سعودي، رئيس قسم شرطة الدباغة، بالتحقيق وكشف ملابسات هذه السرقة، والقبض على الفاعلين بأقصى سرعة ممكنة، وتقديمهم إلى القضاء لينالوا العقاب العادل.
ونتيجة البحث والتحري عن المشبوهين وأرباب السوابق، وعن المستفيدين من هذه السرقة، وبعد جمع المعلومات من عدة مصادر، حُصِرتْ الشبهة بالمدعو (ف- خ) 30 عاماً، الذي شوهد يتجول أمام المحل المسروق عدة مرات، قبل أيام معدودة من تاريخ السرقة. فأُلقي القبض عليه، وبالتحقيق معه لمدة يومين متتاليين أنكر قيامه أو ضلوعه بهذه السرقة، لكنه انهار بعد مواجهته بالمعلومات والأدلة المتوافرة، واعترف أمام العميد حبيب أحمد علي رئيس قسم شرطة الدباغة، ومعاونه النقيب محمد كحيل، بمشاركته بسرقة المحل المذكور عند الثالثة فجراً مع المدعو (أ- ح) المخطط والمدبر لعملية السرقة، وهو من أقارب صاحب المحل وبحوزته المفتاح المطابق لقفل المحل، ومع المدعو (أ- ج). وكان دور المقبوض عليه في العملية، مراقبة الشارع وخلوه من المارة ودوريات الشرطة ليلاً، في حين كان الآخران يسرقان الخزنة. وكان الاتفاق بين اللصوص الثلاثة، يقضي بتقاسم المبلغ المسروق بعد أيام معدودة من السرقة.
وقد لاذ اللصان الآخران بالفرار بعد سرقة المبلغ من الخزنة، والبحث جار عنهما لإلقاء القبض عليهما.

الوطن
(25)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي