أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خطف طفلة بعد ساعة من ولادتها في مستشفى السلمية بريف حماة

أرشيف

أفاد ناشطون أن طفلة حديثة الولادة خطفت قبل أيام من مشفى سلمية الوطني التابع للنظام على يد إحدى المراجعات التي كانت برفقة جدتها حوالي الساعة العاشرة يوم الأحد الماضي بعد نصف ساعة من ولادتها.

وقال مدير مشفى السلمية "أسامة ملحم" لوسائل إعلام محلية إن هناك مريضة أنجبت مولودة صباح الحادثة بولادة قيصرية وتم تسليم أدويتها ومتعلقاتها من قبل التمريض لوالدة المريضة، وبعد نصف ساعة تم إعلام إدارة المستشفى أن هناك عملية خطف لمولودة فتم إعلام الجهات المختصة.

خطفتها مراجعة
وأضاف الملحم أن الجدة كان معها مرافقة تعتني بالمولودة بناء على شهادة مرافقين لمرضى آخرين، وأرادت الجدة أن تجلب ورقة اللقاح من غرفة التمريض المجاورة وعندما عادت لم تجد المرأة المرافقة ولا حفيدتها الوليدة.

وتابع أن الجدة لم تقم بإبلاغ الكادر التمريضي أو إدارة المستشفى فوراً واعتقدت أن المرأة خرجت بالطفلة وستعود، وبعد تأخر المراجعة بدأ القلق والخوف ينتاب قلب الجدة، وقامت بعدها بإخبار إدارة المشفى.

وكشفت الجدة أنها تعرفت على المرافقة بعد أن استلمت المولودة وروت أن المرأة الخاطفة ادعت أنها حامل وجاءت لتراجع بشكوى صحية
وتم مراجعة كاميرات المراقبة من خلال المكتب الهندسي التقني وتسليم التسجيلات للجهات المختصة ولا يزال البحث جارياً عن الخاطفة.

وكانت حصلت حادثة مشابهة في كانون الثاني عام 2019 تمثلت باختفاء طفلة بعد ولادتها بساعة في المجمع الطبي بمدينة حماة إثر خلاف عائلي بين ذويها، وتم حينها استعادة الطفلة وتسليمها لذويها بعد إلقاء القبض على الخاطفة بقرية خطاب بريف المحافظة الغربي.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي