أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غارة جوية إسرائيلية على مزرعة جنوب دمشق

الطائرات الإسرائيلية استهدفت عدة مواقع - أرشيف

شنت مقاتلات حربية إسرائيلية مساء اليوم الأربعاء غارات جوية مستهدفةً مواقع عسكرية تتبع للمليشيات للإيرانية في منطقة "السيدة زينب" وما حولها جنوب العاصمة دمشق.

وقال مصدر عسكري لـ "زمان الوصل" إن الغارات استهدفت موقعاً تتمركز فيها مليشيا "الحرس الثوري الإيراني" بالمزارع المحيطة بالسيدة زينب من جهة قرية "البحدلية" المجاورة.

واستهدفت الغارة بصاروخين موجهين مزرعة تستخدمها المليشيا كمستودع خاص بها تقوم بتخزين الأسلحة والذخيرة والصواريخ المتطورة فيه.

وأكد المصدر أن القصف أدى لتدمير جزء كبير من المستودع واندلاع النيران داخله الناتجة عن احتراق الذخيرة والمواد الأولية المستخدمة في تصنيعها إضافة لانفجارات داخله.

وأضاف أن القصف أسفر عن مقتل ثلاثة عناصر اثنين منهم يحملان الجنسية الإيرانية والثالث عراقي الجنسية إضافة لإصابة ثمانية عناصر من جنسيات مختلفة بالقصف غالبيتهم بحالة خطيرة.

وعملت مليشيا الحرس الثوري الإيراني على نقل القتلى والجرحى إلى أحد مشافي "السيدة زينب" مع استمرار اشتعال النيران لأكثر من نصف ساعة متواصلة كما أدى القصف لتدمير المزرعة بشكل جزئي وعطب عدة شاحنات وسيارات عسكرية كانت موجودة داخلها.

وأوضح المصدر أن الطائرات الإسرائيلية استهدفت عدة مواقع  في المنطقة الفاصلة بين السيدة زينب وعقربا ومواقع على أطراف بلدة حجيرة وببيلا وبلغت حصيلة القصف حتى اللحظة 13 قتيلا جميعهم من جنسيات إيرانية وعراقية إضافة لإصابة أكثر من 25 عنصرا بجروح مختلفة بينهم قياديون ميدانيون وعسكريون.

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي