أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مُسيرة تركية توقع 6 قتلى من "قسد" شمال الحسكة

أرشيف

قُتل وجرح أكثر من 8 عناصر تابعين لـ"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، اليوم الأربعاء، إثر استهداف طائرة مُسيرة تركية، رتلاً عسكرياً بريف محافظة الحسكة الشمالي، ضمن مناطق نفوذ سيطرة قوات "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، شمال شرق سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، إن 6 عناصر من قوات "قسد" قُتلوا صباح اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى إصابة أكثر من عنصرين آخرين، إثر استهداف طائرة مُسيرة تركية بصاروخين موجهين، رتلا عسكريا لقوات "قسد" بالقرب من "خان الجبل" بريف "المالكية" شمال شرقي محافظة الحسكة.

وكان 5 عناصر من قوات "قسد" قد قُتلوا يوم أمس الثلاثاء، بالإضافة إلى إصابة 5 عناصر آخرين بجروح متفاوتة، إثر استهداف القوات التركية المتمركزة في منطقة "نبع السلام" مقراً عسكرياً في ريف ناحية "تل تمر" بريف محافظة الحسكة الشمالي.

وكانت مدفعية الجيش التركي قد استهدفت ليل الثلاثاء/ الأربعاء، مواقع عسكرية تابعة لقوات "قسد" في بلدة تل رفعت بريف حلب الشمالي، شمال سوريا، ما أسفر عن وقوع جرحى، وسط تصعيد متزايد على خطوط التماس في مناطق "درع الفرات، وغصن الزيتون، ونبع السلام" الفاصلة بين مناطق سيطرة "الجيش الوطني السوري" وحليفته تركيا من جهة، وقوات "قسد" وحلفائها من جهة أخرى، شمال البلاد.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي