أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قناصون من "قسد" يستهدفون مدنيين على ضفاف "الفرات"

أرشيف

قُتل وجرح عدد من المدنيين، يوم السبت، إثر استهدافه من قبل قناصي "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بريف دير الزور الشرقي، ضمن مناطق نفوذ قوات "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن عاملاً في الجمعية الفلاحية يدعى "عواد العوجة"، قُتل يوم السبت، بالإضافة إلى إصابة كلٍ من "سالم الزكي" و"نصر العسكر" وزوجته، إثر استهدافهم برصاص قناصي قوات "قسد" على الضفة الأخرى من نهر الفرات في بلدة "درنج" بريف دير الزور الشرقي.

وأكدت المصادر، أن الشاب "علي خليف المخلف المردود"، المنحدر من مدينة "البوكمال"، قُتل يوم السبت، إثر استهدافه برصاص عناصر قوات "قسد" المتمركزين في محطة مياه أثناء صيد الأسماك من نهر الفرات في بلدة "الباغوز" على الضفة الأخرى من النهر شرقي محافظة دير الزور.

وأشارت المصادر، إلى أن طفلين أُصيبا برصاص قناصة عناصر قوات "قسد"، يوم السبت، وهما: "محمد خليل الصالح" البالغ من العمر 12 عاماً، و"أحمد فايز العليوي" البالغ من العمر 13 عاماً، في مدينة "الميادين"، بريف دير الزور الشرقي.

وكان الطفل "ماهر العبد الجفال" البالغ من العمر 11 عاماً، قد قُتل يوم الثلاثاء الفائت، إثر استهدافه برصاص قناصة قوات "قسد" أثناء رعيه للأغنام على الضفة المقابلة من نهر الفرات في بلدة "ذيبان" بريف دير الزور الشرقي.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي