أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى من "قسد" بهجوم مُسلح في حي "غويران" وسط الحسكة

أرشيف

قُتل عناصر من "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الخميس، إثر هجوم مُسلح نفذه مجهولون استهدف قواتها في مدينة الحسكة ضمن مناطق نفوذ قوات "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، شمال شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن عنصرين من قوات "قسد" عُرف منهما "عبد المجيد حسين العكلة" قُتلا مساء الخميس، إثر هجوم نفذه مُسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية بالقرب من دوار "الباسل" في حي "غويران" داخل مدينة الحسكة.

إلى ذلك، أحرق مُسلحون مجهولون، مساء الخميس، بئراً نفطياً تابع لمحطة "جنوب العشارة" تستولي عليه قوات "قسد" في محيط بلدة "الجرذي" بريف دير الزور الشرقي.

في غضون ذلك، نفذ مُسلحون مجهولون هجوماً بالأسلحة الرشاشة استخدموا خلاله قذائف من نوع "RPG"، استهدفوا فيه 3 سيارات عسكرية تابعة لقوات "قسد" في بلدة "ابريهة" بريف دير الزور الشرقي، ما أسفر عن وقوع جرحى في صفوف "قسد" وإعطاب إحدى السيارة العسكرية.

وتزايدت هجمات قوات العشائر العربية بالإضافة إلى نشاط تنظيم "الدولة الإسلامية" في مناطق قوات "قسد" منذ بداية العام الجاري، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى، لاسيما أن معظم هجمات العشائر العربية تنطلق من مناطق سيطرة النظام السوري على الجهة المقابلة لنهر الفرات بريف دير الزور الشرقي والغربي.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي