أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

8 قتلى للنظام إثر هجوم للتنظيم شرق "سلمية"

قوات النظام في سلمية - أ ف ب

قُتل وجرح 12 عنصراً من قوات النظام السوري والميليشيات التابعة له، يوم أمس الثلاثاء، إثر هجوم نفذته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" استهدف موقعاً عسكريا في بادية محافظة حماة الشرقية، وسط سوريا.

وقالت مصادر مطلعة لـ"زمان الوصل"، إن 8 قتلى من قوات النظام والميليشيات المساندة له، قُتلوا يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى جرح 4 عناصر آخرين، إثر هجوم نفذته خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" استهدفت نقطة عسكرية في منطقة "دويزين" بريف سلمية الشرقي، شرقي محافظة حماة، وسط البلاد.

وكان 5 عناصر من قوات النظام قد وقعوا بين قتيل وجريح أول أمس الإثنين، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها خلايا تنظيم "الدولة" استهدفت سيارة عسكرية في الطرف الشرقي لقرية "الدرويشية" ضمن منطقة "جب الجراح" بريف حمص الشرقي.

وتواصل الطائرات الحربية الروسية غاراتها مستهدفة كهوفا ومغاور تتخذها خلايا تنظيم "الدولة الإسلامية" أوكاراً لها في بوادي حمص وحماة ودير الزور والرقة، ضمن البادية السورية التي يُسيطر عليها النظام السوري، والممتدة من مدينة "البوكمال" بريف دير الزور الشرقي، وصولاً إلى بادية "السخنة" بريف حمص الشرقي، دون ورود أي معلومات عن وقوع خسائر في صفوف التنظيم.

زمان الوصل
(15)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي