أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غارة أمريكية توقع قتلى من ميليشيات إيران قرب "الميادين"

استهدف القصف موقعاً عسكرياً في محيط مدينة "الميادين" - أ ف ب

قُتل وجرح عناصر من الميليشيات المدعومة من "الحرس الثوري الإيراني"، اليوم الثلاثاء، جارة غارة جوية أمريكية استهدفت موقعاً عسكريا بريف محافظة دير الزور الشرقي، وذلك رداً على استهداف صاروخي طاول إحدى قواعد "التحالف الدولي"، شرق سوريا.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل"، إن 3 عناصر من الميليشيات المدعومة من "الحرس الثوري الإيراني" قُتلوا مساء اليوم الثلاثاء، جراء غارة جوية نفذتها طائرة أمريكية تعمل تحت مظلة قوات "التحالف الدولي"، استهدفت موقعاً عسكرياً في محيط مدينة "الميادين" بريف محافظة دير الزور الشرقي، شرق سوريا.

وأكدت المصادر، أن الميليشيات المدعومة من إيران استهدفت بـ 6 صواريخ من نوع "غراد" على دفعتين "القرية الخضراء"، وهي قاعدة حقل "العمر" النفطي التي تتمركز فيها قوات "التحالف الدولي" بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بريف دير الزور الشرقي، ما تسبب بأضرار مادية داخل القاعدة، دون ورود أي معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

وكانت طائرة مُسيّرة أمريكية، قد استهدفت مساء أمس الإثنين، موقعاً لميليشيات المدعومة من "الحرس الثوري الإيراني" في مدينة "الميادين" بريف دير الزور الشرقي، وذلك رداً على استهداف ميليشيا "المقاومة الإسلامية في العراق" قاعدة حقل "العمر" برشقة صاروخية.

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي