أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريال مدريد يكتسح جيرونا برباعية نظيفة

كرر فريق ريال مدريد تفوقه على غريمه جيرونا في مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا"، واكتسحه برباعية نظيفة، السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة الرابعة والعشرين للبطولة.

وكان الريال سبق وأن تغلب على الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الدور الأول التي جمعتهما على ملعب الأخير، ما سمح بتوسيع الفارق الذي يفصله عنه في الصدارة إلى خمس نقاط.

ورفع "الميرينغي" بهذا الانتصار الثمين، رصيده إلى 61 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد جيرونا، مفاجأة الموسم، عند 56 نقطة في المركز الثاني بعد تلقيه خسارته الثانية هذا الموسم.

افتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور التسجيل للريال في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف الإنجليزي جود بيلينغهام الهدف الثاني في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين.

في الشوط الثاني واصل الريال سيطرته على مجريات اللعب، وعادل بيلينغهام لهز الشباك مجددا بإحرازه الهدف الشخصي الثاني، والثالث لفريقه في الدقيقة 54 واختتم البرازيلي رودريغو الرباعية في الدقيقة 61، وأهدر خوسيلو ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

وفي نفس الجولة، فاز لاس بالماس على ضيفه فالنسيا بهدفين دون رد، وأوساسونا على مضيفه ريال سوسيداد بهدف نظيف، فيما تعادل ألافيس مع ضيفه فياريال بهدف لمثله.

الأناضول
(3)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي