أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 7 أشخاص بغارات إسرائيلية على حمص

آثار القصف على حمص - (مواقع التواصل)

قُتل 7 أشخاص فجر اليوم الأربعاء، إثر استهداف سلاح الجو الإسرائيلي مبنى في وسط مدينة حمص، تزامن ذلك مع غارات جوية أخرى استهدفت مواقع عسكرية للميليشيات الإيرانية في الطرف الغربي من المحافظة، وسط سوريا.

وقالت وكالة "أثر برس" الموالية للنظام، إن حصيلة القصف الإسرائيلي جنوبي حمص فجر اليوم، بلغت 7 قتلى و13 جريحاً، مؤكدةً، نقلاً عن مديرية صحة حمص التابعة للنظام، أن "10 مصابين حالتهم مستقرة وتم تخريجهم من المشفى و3  آخرين لا يزالون قيد العلاج".

وأوضحت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل"، أن "سلاح الجو الإسرائيلي استهدف بصاروخين اثنين أحد المباني بالقرب من الملعب البلدي في شارع الحمرا وسط مدينة حمص"، مبينةً، أن " شخصين قُتلا داخل المبنى مجهولي الهوية يُرجح أنهما مرتبطان بـميليشيا الحرس الثوري الإيراني، بالإضافة إلى مقتل امرأة وطفل وثلاثة أشخاص آخرين لم تُعرف ما إذا كانت جنسياتهم سورية أو غير سورية".

وأشارت المصادر، إلى أن سلاح الجو الإسرائيلي نفذ أيضاً ضربتين جويتين إضافيتين، استهدفتا مقرا عسكريا للميليشيات الإيرانية، بالقرب من مصفاة حمص شمال غربي المدينة، ومواقع عسكرية لميليشيا "حزب الله" (اللبنانية) في منطقة "القصير" بريف حمص الجنوبي الغربي، بالقرب من الحدود السورية - اللبنانية.

زمان الوصل
(25)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي